تدريسية في كلية الصيدلة تحصل على  قلادة الإبداع وشهادة تقديرية  لتميزها في العمل الإنساني ولكونها مدربة اكاديمية  محترفة في التنمية البشرية

حصلت التدريسية في كلية الصيدلة في جامعة البصرة المدرس المساعد نجلاء الصفار على  قلادة الإبداع وشهادة تقديرية خلال مشاركتها في حضور الملتقى الذي نظمته المنظمة العالمية لحقوق الإنسان في اريزونا \ الولايات المتحدة الأمريكية وبرعاية مؤسسة عشتار بابل للتنمية البشرية ملتقى عشتار الدولي الأول لتكريم المبدعين و الناشطين في العراق و الوطن العربي و العالم وبمناسبة اليوم العالمي لحقوق الانسان كرمت الصفار  قلادة الإبداع وشهادة تقديرية لدورها المتميز في التنمية البشرية و تمكين المرأة.
وبينت الصفار: ان الملتقى نظم بمشاركة أكثر من ١٧٠ شخصية أكاديمية ومدنية و منظمات حقوق الإنسان من جميع المدن العراقية والوطن العربي وبلدان أمريكا و أوكرانيا وأذربيجان ومصر وسوريا وفلسطين ولبنان . 
وتم تكريم المبدعين والناشطين والعلماء في العراق والوطن العربي

 بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الإنسان المصادف في العاشر من ديسمبر من كل عام، وزعت فيه شهادات التكريم والتقدير للمبدعين وكلمات الشكر والعرفان لجهودهم  الانسانية وإشاعة ثقافة السلام و المحبة في ربوع العراق والمنطقة بشكل عام.

تدريسية في كلية الصيدلة تحصل على  قلادة الإبداع وشهادة تقديرية  لتميزها في العمل الإنساني ولونها مدربة اكاديمية  محترفة في التنمية البشرية