عميد كلية الصيدلة يشارك في ورشة عمل حول مبادرة (جسور من اجل مستقبل واعد لشباب العراق)  

شارك عميد كلية الصيدلة في جامعة البصرة الأستاذ الدكتور فلاح حسن شري ممثلاً عن رئيس جامعة البصرة الأستاذ الدكتور سعد شاهين حمادي؛ في ورشة العمل حول المبادرة التي اطلقها برنامج الأغذية العالمي في العراق و برعاية وزارة التعليم العالي و البحث العلمي و تحت عنوان ((جسور) من العراق و الى العراق لدعم زيادة الاعمال الرقمية من اجل مستقبل واعد لشباب العراق) و بحضور ممثل معالي وزير التعليم العالي الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين وممثلي السفارات الاجنبية ورؤساء الجامعات.
وتضمنت الورشة تعريفاً شاملاً للمبادرة التي اطلقتها المنظمة و برعاية وزارة التعليم التي تحرص وجامعاتها على دعم المشاريع التنموية والبرامج الهادفة الى تحقيق متطلبات الشراكة العالمية وتعزيز المستويات التطبيقية. 
 وبين ممثل برنامج الأغذية العالمي في العراق علي رضا قريشي إن "بيئة التعاون مع المؤسسات التعليمية الجامعية خطوة مهمة باتجاه تحسين أنظمة الحماية الاجتماعية وضمان قدرة الشباب الجامعيين على التفاعل مع مناخ قطاعات العمل المختلفة".  
وفي السياق نفسه قالت مستشارة التعاون الاقتصادي والتنمية للسفارة الالمانية في العراق كاثرين لورين : أن هذه المشاريع تهدف لزيادة انخراط الشباب في قطاعات العمل المشتركة ودعم مشاريع التنمية وتحسين مؤشراتها الاقتصادية والمضي بتعزيز مسار المهارات ورفد القطاعين العام والخاص بالموارد البشرية المختصة